SALAHALDEEN
عزيزي الزائر / يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

SALAHALDEEN


 
البوابة*الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
مدرسة صلاح الدين الثانوية:الثلاثاء _انتخابات مجلس اتحاد الطلبه الدورة الاولى

شاطر | 
 

 الدوري السعودي : فوز عاشر للهلال وتعادل يعرقل الاتحاد وهدف قاتل يحبط النصر وعودة للأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 24
المزاج : ولا اروع

مُساهمةموضوع: الدوري السعودي : فوز عاشر للهلال وتعادل يعرقل الاتحاد وهدف قاتل يحبط النصر وعودة للأهلي   الأربعاء ديسمبر 16, 2009 9:32 am

واصل الهلال انطلاقته بدون خسارة في صدارة ترتيب دوري زين السعودي للمحترفين وتمكن من تحقيق فوزه العاشر من اثني عشر مباراة لعبها كان آخرها فوزه اليوم على ضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف في افتتاح مباريات الجولة الثانية عشر من المسابقة.

سجل للهلال أولا هداف المسابقة حتى الآن محمد الشلهوب في الدقيقة 16 ثم سجل خوان كومينيجس التعادل للقادسية في الدقيقة 20 قبل أن يحسم مهاجم الهلال عيسى المحياني المباراة لفريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 53.

وأصبح رصيد الهلال بهذا الفوز 32 نقطة في المركز الأول , في حين تجمد رصيد القادسية عند 7 نقاط في المركز ماقبل الأخير.

وفي جدة واصل حامل اللقب الاتحاد انتكاسته بعد أن فشل في تحقيق فوز على ضيفه الفتح ليكتفي بالتعادل معه بهدف لمثله مضيعاً الاتحاد فرصة مصالحة جماهيره بعد خسارته الماضية أمام الهلال بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

سجل للاتحاد هشام بوشروان في الدقيقة 58 قبل أن يعادل أحمد بوعبيد النتيجة للفتح من ركلة جزاء في الدقيقة 75.

وأضاف الفريقان نقطة واحدة لرصيديهما بهذا التعادل حيث أصبح في رصيد الاتحاد 19 نقطة في المركز الثالث وهو الذي بات يبتعد شيئا فشيئا عن المنافسة على لقبه , في حين أصبح رصيد الفتح 14 نقطة في المركز الخامس مؤكدا الفريق ابتعاده هذا الموسم عن الهبوط والعودة لمصاف الدرجة الأولى.

أما في بريدة فقد عاد الأهلي من جديد لنغمة الانتصارات بعد فوزه اليوم على مستضيفه الرائد بهدفين مقابل هدف بعد خمس مباريات لم يذق فيها الأهلي طعم الفوز.

سجل للأهلي أولا العائد بقوة مالك معاذ في الدقيقة 21 ثم أضاف زميله صاحب العبدالله الهدف الثاني في الدقيقة 34 ثم قلص الرائد النتيجة بهدف بواسطة البرازيلي فيليب كامبوس في الدقيقة 71 قبل أن يضيع نفس اللاعب ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 75.

ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع , في حين تجمد رصيد الرائد عند 6 نقاط في المركز الأخير.

آخر لقاءات اليوم احتضنه ملعب نادي الحزم بالرس حيث واصل هذا الملعب نحسه مع فريق النصر الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالمباراة بهدفين مقابل هدف قبل أن تحمل الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع هدف تعادل لأصحاب الأرض لينتهي اللقاء بتعادل الحزم والنصر بهدفين لهدفين.

سجل للنصر أولا لاعب الحزم وليد الطائع بالخطأ في مرماه في الدقيقة 13 قبل أن يضيف محمد السهلاوي الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 27 , في حين سجل للحزم وليد الجيزاني من ركلة جزاء في الدقيقة 66 قبل أن يأتي زميله صلاح الدين عقال بهدف التعادل في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

ورفع الفريقان رصيديهما بهذا التعادل إلى النقطة 12 لكليهما , بينما يفرق النصر بالأهداف التي وضعته في المركز السابع والحزم في المركز الثامن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدوري السعودي : فوز عاشر للهلال وتعادل يعرقل الاتحاد وهدف قاتل يحبط النصر وعودة للأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SALAHALDEEN :: قسم الرياضة :: أخبار متنوعة-
انتقل الى: