SALAHALDEEN
عزيزي الزائر / يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

SALAHALDEEN


 
البوابة*الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
مدرسة صلاح الدين الثانوية:الثلاثاء _انتخابات مجلس اتحاد الطلبه الدورة الاولى

شاطر | 
 

 باولو مالديني لـ Sky: " ميلان ليوناردو ممتاز، رونالدينهو تغيير، لم أكن أعلم بخروج كاكا ولا يوجد مالديني جديد "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 24
المزاج : ولا اروع

مُساهمةموضوع: باولو مالديني لـ Sky: " ميلان ليوناردو ممتاز، رونالدينهو تغيير، لم أكن أعلم بخروج كاكا ولا يوجد مالديني جديد "   الأحد ديسمبر 20, 2009 8:45 pm

أجرى اليوم باولو مالديني - الكابيتانو - الأسطورة الحية لنادي الروسينيري مقابلة مطولة لشبكة Sky، مالديني وبحكم قربه من النادي حتى بعد إعتزاله يكون أفضل من يعطي إنطباع وتحليل حول ميلان اليوم مع المدرب الجديد ليوناردو، الميلان الذي بدأ الموسم بصعوبة ولكن سرعان ما بدأ يتذوق طعم الإنتصارات والتي كانت نتيجتها المركز الثاني في الدوري والتأهل الى الدور الثاني في بطولة الشامبيونز ليغ ..

كيف ترى عمل ليوناردو مع الفريق حتى الآن؟

" جيد جداً، البداية كانت صعبة، ليس فقط بسبب خروج كاكا، ولكن لأن ليوناردو بدأ العمل بوظيفة جديده لم يعتد عليها من قبل، وبعد ذلك جاءت رحلة الولايات المتحده الأمريكية الصعبة، والتنقل بين المانيا والبرتغال، وبعد ذلك المجتمع بدأ يتحدث أن ليوناردو ليس الإختيار الأمثل وهذا كان صعباً، لهذا كانت بداية صعبة والجميع كان يخشى من الأسوء، ولكن بعد ذلك ظهر بقوة وأثبت أن الفريق والأمور المحيطه أصبحت في صفه، لا يوجد مدرب يستطيع تحقيق إنتصارات متلاحقة بدون فريق يسير على خطته. "

ما الذي تغيير في رونالدينهو عن الموسم الماضي؟

" رونالدينهو في النصف الأول من الموسم الماضي كان في وضع حرج، وبعد ذلك تلقى إصابة، وكان من الصعب الدخول مع الفريق بعد شفاءه لأن الفريق كان يسير بخطى جيده وتشكيله ثابته، الموسم الماضي بدأنا بخسارة لاعبين إثنين نتيجة الإصابة، ولكن في النصف الثاني تمكنا من حصد العديد من النقاط والظهور بشكل جيد، ربما أيضاً لأن المركز الذي يلعب به رونالدينهو الآن هو المركز المحبب له والذي يستطيع من خلاله تقديم مستوى ممتاز، فهو نفس المركز الذي لعب به في برشلونه، قدرة رونالدينهو على تمرير الكرات الحاسمة أمر لا يصدق. "

هل تعتقد أن بقاء غاتوسو مع الميلان أمر جيد؟ وهل تعتقد أن إنزاغي سيفعل الشيء نفسه في نهاية الموسم؟

" كلا اللاعبان يعلم ما له وماعليه مع الميلان، لا أعلم ماهي الخيارات المتاحه، نحن نتحدث عن لاعبان يمتلكان خبرة كبيرة وقد فازو بكل شيء وهذا يجعل الأندية ترغب بضمهم، ولكن من الصعب الخروج من فريق حققت معه كل شيء، ولكن في النهاية من الطبيعي أن تكون هناك الرغبة لدى اللاعب باللعب بشكل مستمر خصوصاً إذا كنا نتحدث عن لاعبين مهمين. "

بعد إعتزالك، هل طلب منك أي أحد في الميلان النصيحه فيما يختص بالفريق؟

" لا، فأنا لا أتحدث كثيراً، في البداية إلتقيت مع ليوناردو، هو لا يعتبر جديداً على المجتمع ولكن الوضع هو المختلف، في السابق كان تعامله مع الإدارة والآن مع الفريق، غالباً تكون هناك فكرة معينه، ولكن أيضاً غالباً يكون هناك وجهات نظر مختلفة، ليوناردو وجد نفسه في الجهة المقابله للنادي وأمامه العديد من الأمور التي عليه مجابهتها، ولأنني صديقه لذلك ذهبت إليه وتحدثت معه. "

هل تتمنى أن يحقق الميلان بطولة الأسكوديتو هذا العام؟

" أتمنى ذلك، نعم، بكل تأكيد، إذا كنت سأحلل جميع الفرق، فإن الإنتر لديه الأفضلية كونه موجود في المركز الأول ويمتلك لاعبين أساسيين وإحتياط يعتبرون الأفضل لتحقيق الأسكوديتو. "

هل يوجد حالياً مالديني جديد؟

" أعتقد من الصعب على اللاعبين أن يبدأو منذ الصغر ويستمرو حتى سن 41 وينهون مسيرتهم مع نفس الفريق الذي بدأو معه، لا أعلم إن كان هناك لاعب موجود يحمل هذه الخاصية، أتمنى ذلك، لأن أشخاص يحملون هذه الخاصية يكون لديهم العديد لينقلوه ويعلموه للأخرين، أعتقد إنها قصة جميلة يتم تناقلها، حتى بالنسبة للذين يستعدون لبدأ مسيرتهم كلاعبين، فبإمكانهم أن يفعلو ذلك. "

ماذا تتمنى لأبنائك، هل تتمنى أن يصبحو مالديني جديد؟

" أتمنى لهم السعاده، كرة القدم متعه، لقد كنت محظوظاً جداً بما قدمته لدي طبيعة الحياة التي عشتها وأستطعت أن اعمل في اللعبة الرياضة الأفضل، ان تتخذ قراراً بما ستفعله في المستقبل بحد ذاته يعتبر إنجاز، لأتمنى لهم السعاده والإستمتاع بحياتهم، وإن كانت هذه السعاده في كرة القدم، فإنني سأكون سعيداً مرتين. "

هل تعتقد أن تياغو سيلفا يشبهك؟

" لا، ولكنه لاعب ممتاز، لا أعتقد أنه يشبهني، ليس من ناحية البنية الجسمانية ولا في طريقة اللعب، ولكنه يظل لاعب ممتاز وقد أثبت ذلك، هو يحترم جميع الذين تحدثو ويحترم وجهة نطري كذلك. "

الفريق تخطى مرحلة خروج كاكا، ما تعليقك؟

" إنه لاعب من الصعب تعويضه، ولكن هذا الفريق ظهر بشكل جيد، لقد كانت هناك العديد من العوامل المؤهله لإنخفاض الفريق، ومع ذلك تماسك الفريق وأظهر قيمته للجميع. "

هل كنت تعلم بإنتهاء قصة كاكا مع الميلان؟

" لا، ولكن كان بإمكاننا التخمين، عموماً لم يكن هناك اي شيء مؤكد، على الأقل فيما كنت أعرفه في ذلك الوقت. "

هل تعتقد أن مورينهو شخص محبوب؟

" نعم، إنه يبالغ في بعض الأحيان، لا أحد يستطيع الظهور في العناوين الرئيسية بشكل دائم، إنه أمر صعب، لكلٍ شخصيته الخاصه وبه، وانا أعتقد أنه مازال يفعل أمور ومن ثم يدفع ثمنها على نحو شخصي، العواقب دائماً تحدث، ولكنه لا يخشى احد، ومن هذه النقطة هو يستحق كل الإحترام. "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
باولو مالديني لـ Sky: " ميلان ليوناردو ممتاز، رونالدينهو تغيير، لم أكن أعلم بخروج كاكا ولا يوجد مالديني جديد "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "
» أفضع جرائم القتل والحوادث " أفضع من الأولى صدقوني "
» حدث تاريخي " استخراج كنوز من أعماق بحار ينبع "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SALAHALDEEN :: قسم الرياضة :: أخبار متنوعة-
انتقل الى: