SALAHALDEEN
عزيزي الزائر / يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

SALAHALDEEN


 
البوابة*الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
مدرسة صلاح الدين الثانوية:الثلاثاء _انتخابات مجلس اتحاد الطلبه الدورة الاولى

شاطر | 
 

 اسباب خساره مانشستر يونايتد لدوري ابطال اوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 24
المزاج : ولا اروع

مُساهمةموضوع: اسباب خساره مانشستر يونايتد لدوري ابطال اوروبا   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 7:20 pm

صحيح المثل الي يقول "اذا فات الفوت ماينفع الصوووت" لكن مانشستريونايتد كان باداء سيى واخطاء من اللاعبين والمدرب وابرزها مايلي: اخطاء السير اليكس فيرجيسون -اللعب ب(بارك جي سونع)الذي لايلعب اساسيا طوال الموسم . -رجوع جيجز كلاعب محور وقد افتقده الفريق في مكانه الاصلي وهو الجناح . -اشراك اندرسون الذي اعتقد انه لايستحق نادي مثل مانشستريونايتد. -دخول سكولز في اخر ربع ساعه من المباراه. -اخطاء فيديتش(الهدف الاول)وفيرديناند(الهدف الثاني). -اللعب بكريستيانو رونالدو ك(قلب هجوم). -اشراك تيفيز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abu rami
عضو شرف
عضو شرف
avatar

تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 23
الموقع : www.travian.ae/
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : مزهزه

مُساهمةموضوع: رد: اسباب خساره مانشستر يونايتد لدوري ابطال اوروبا   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 7:34 pm

مشكور ...

ارجو منك الدخول الى الدردشة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 24
المزاج : ولا اروع

مُساهمةموضوع: رد: اسباب خساره مانشستر يونايتد لدوري ابطال اوروبا   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 8:08 pm

على راسي يا باشا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abu rami
عضو شرف
عضو شرف
avatar

تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 23
الموقع : www.travian.ae/
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : مزهزه

مُساهمةموضوع: رد: اسباب خساره مانشستر يونايتد لدوري ابطال اوروبا   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 11:50 am

يسلم راسك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 24
المزاج : ولا اروع

مُساهمةموضوع: رد: اسباب خساره مانشستر يونايتد لدوري ابطال اوروبا   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 5:57 pm

العفو...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسباب خساره مانشستر يونايتد لدوري ابطال اوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SALAHALDEEN :: قسم الرياضة :: أخبار متنوعة-
انتقل الى: