SALAHALDEEN
عزيزي الزائر / يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

SALAHALDEEN


 
البوابة*الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
مدرسة صلاح الدين الثانوية:الثلاثاء _انتخابات مجلس اتحاد الطلبه الدورة الاولى

شاطر | 
 

 شحاته يراهن على كأس أفريقيا ، ويبرر استبعاد شوقي وبركات وحمص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 24
المزاج : ولا اروع

مُساهمةموضوع: شحاته يراهن على كأس أفريقيا ، ويبرر استبعاد شوقي وبركات وحمص   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 6:04 pm

طالب حسن شحاتة ، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم ، بإغلاق صفحة عدم التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والتركيز في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده شحاته بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وأكد شحاتة أن جميع اللاعبين والجهاز الفني سيبذلون "كل جهدهم لتعويض الجماهير عن الفشل في بلوغ نهائيات كأس العالم من خلال الفوز باللقب الأفريقي".

وأوضح أن الهدف الأول والوحيد للفريق خلال الفترة المقبلة سيكون إعداد برنامج قوي يتخلله مباراتان وديتان أمام مالاوي ومالي لتجربة عدد كبير من اللاعبين الجدد المنضمين للمعسكر في إطار سياسة الإحلال والتجديد التي سيتم تفعيلها خلال الفترة المقبلة.

وبرر شحاته أسباب استبعاده للثلاثي محمد شوقي ومحمد بركات ومحمد حمص وعدم ضمهم إلى قائمة الفريق في كأس أفريقيا بأن شوقي لا يشارك مع فريق ميدلسبره الإنجليزي منذ فترة طويلة "مؤكدا أن الأمر أصبح صعبا ولا يحتمل الخطأ أو المجازفة في هذا التوقيت لذا فضل الجهاز الفني عدم ضمه حاليا."

وأضاف شحاتة أن استبعاد محمد بركات يعود في المقام الأول والأخير إلى عدم مشاركته مع الأهلي في الآونة الأخيرة بينما رفض التعليق على استبعاده محمد حمص لاعب الإسماعيلي.

وفيما يتعلق بضم محمد أبوتريكة رغم الإصابة ، قال شحاته إن أبو تريكة يتدرب بالنادي الأهلي منذ ثلاثة أيام منفردا ووفقا للبرنامج التأهيلي المعد له.

وأضاف أن الدكتور أحمد ماجد ، طبيب المنتخب ، اتصل بحسام البدري ، المدير الفني للأهلي ، من أجل السماح لماجد بالإطلاع علي التقرير الخاص بآخر تطورات حالة أبو تريكة ، وبالفعل حصل الجهاز الطبي علي الأشعة الخاصة به للتأكد من إمكانية اختياره ضمن القائمة.

أما بالنسبة لمهاجم الزمالك أحمد حسام "ميدو" ، فقال شحاتة إن ميدو أحد الأعمدة الأساسية في ناديه والمنتخب المصري وحالته لا تستدعي التفكير في ضمه من عدمه حيث تأكد الجهاز الطبي من الإصابة ، والتي أوضحت الأشعة إنها لن تمنعه من اللعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شحاته يراهن على كأس أفريقيا ، ويبرر استبعاد شوقي وبركات وحمص
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SALAHALDEEN :: قسم الرياضة :: أخبار متنوعة-
انتقل الى: