SALAHALDEEN
عزيزي الزائر / يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

SALAHALDEEN


 
البوابة*الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
مدرسة صلاح الدين الثانوية:الثلاثاء _انتخابات مجلس اتحاد الطلبه الدورة الاولى

شاطر | 
 

 اليوم الوحدات والفيصلي في «كلاسيكو» الكرة الاردنية بنسخته ال(66) !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 24
المزاج : ولا اروع

مُساهمةموضوع: اليوم الوحدات والفيصلي في «كلاسيكو» الكرة الاردنية بنسخته ال(66) !!   الجمعة ديسمبر 25, 2009 11:13 am

يدخل قطبا الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات مباراة قمة تجمعهما عند الساعة الثالثة " بتوقيت جرينتش " على ستاد الملك عبدالله الثاني ضمن مباريات المرحلة العاشرة لدوري المناصير الأردني للمحترفين لكرة القدم، ومباراة القمة هذه تحدد نتيجتها المسار نحو المنافسة على القمة سواء بتعزيز فرص الفيصلي (22) نقطة بتأكيد الصدارة وتوسيع الفارق النقطي عن اقرب مطارديه شباب الأردن (19) نقطة والوحدات (18) نقطة، او فتح مسار قوي للوحدات للاقتراب من صدارة الفيصلي وربما الاطاحه بها لصالح شباب الأردن في حال فوزه على الجزيرة.

وبالعودة إلى أرشيف مباريات الفريقين نجد بأن مباراة اليوم تحمل الرقم «66» حيث سبق وان لعب الفريقين خمسة وستون مباراة بالدوري حقق الفيصلي (25) فوزا مقابل (20) للوحدات، وانتهى (20) لقاء بالتعادل، وشهدت مواجهات الفريقين (124) هدفا، سجل الفيصلي (67) هدفا في مرمى الوحدات، في حين سجل الوحدات (57) هدفا في مرمى الفيصلي.

اما الواقع الفني والاستعداد للفريقين نجد ان المباراة استحوذت على كل الاستعداد من الفريقين وجماهير الفريقين بشكل خاص والكرة الأردنية بشكل عام تنتظرها بفارغ الصبر، حيث نجد الفيصلي الفريق الأبرز منذ بداية الموسم دخل معسكرا داخليا حيث يسعى للحسم والانفراد بالصدارة بغض النظر عن لقاءه الأخير بمرحلة الذهاب امام الرمثا. فيما يسعى الوحدات الذي يعتمد على نجومه الخبرة والمدعم بالشباب المتحمس، يرى انه قادر ايضا على الفوز وتقليص الفارق الى نقطة عن الفيصلي والتأكيد على ان الأخضر قادم في ظل التصاعد المستمر في الأداء.

أرقام الفريقين بالدوري :
وفي الحديث عن أرقام الفريقين بالدوري نجد بأن الفيصلي حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في لقاء واحد امام الجزيرة وخسر لقاء واحد امام شباب الاردن. وسجل في تسع مباريات 18هدفا ويعد الأقوى هجوماً بين فرق الدوري وكان ابرز فوز حققه على العربي (5/0) وهداف الفريق المحترف الزامبي زكريا سيموكوندا برصيد «5» اهداف، يليه حسونة الشيخ برصيد «3» أهداف. فيما استقبلت شباك الفريق «4» أهداف بمعنى ان دفاع الفريق هو الأقوى في الدوري للان الى جانب دفاع الوحدات، وجمع من النقاط «22».

اما الوحدات ففاز بخمس مباريات وتعادل في ثلاثة امام الرمثا وكفرسوم واتحاد الرمثا وخسر لقاء واحد امام الحسين اربد وسجل نجومه «15» هدف كثالث اقوي خط هجوم بالدوري خلف الفيصلي والرمثا ودخل مرماه «4» اهداف مشاركا الفيصلي في اقوي دفاعات الدوري ويحتل المهاجم الفلسطيني احمد كشكش الرقم الاعلى بين لاعبي الفريق في التسجيل برصيد «4» اهداف يليه ثلاثة لاعبين برصيد «هدفين» وهم عامر ذيب ومحمود شلباية واحمد عبد الحليم، وكان اكبر فوز حققه امام الكرمل «4/0» في المرحلة الثالثة ورصيده من النقاط «18».

مظهر الفيصلي وجسام الوحدات :
شيخ المدربين الأردنيين الكابتن مظهر السعيد يظهر من جديد بقيادة الفيصلي في «كلاسيكو» الكرة الاردنية بنسخته ال(66) حيث يواجه المدير الفني القدير لفريق الوحدات العراقي ثائر جسام الذي سبق وان درب الفيصلي حتى الأسبوع الخامس من الدوري الحالي قبل ان يستقيل وينتقل لتدريب الوحدات ليشاء القدر ان يواجه فريقه السابق الفيصلي بعد شهر واحد فقط من استقالته، وهذا ما يعطي المباراة نكهة إضافية على المستوي التدريبي الى جانب التنافس بين نجوم الفريقين وعشاق الفيصلي والوحدات.
ويذكر بأن الفيصلي اشرف على تدريبه في هذا الموسم العراقي ثائر جسام والأردني مظهر السعيد مدرب الفريق الحالي، فيما درب الوحدات بهذا الموسم الأردني جمال محمود، والتونسي عمر مزيان الذي اقيل من منصبه والعراقي ثائر جسام المدير الفني الحالي للفريق.

التشكيلة المحتملة :
- الفيصلي: لؤي العمايرة، محمد منير، محمد زهير، خالد سعد، عبدالاله الحناحنة، مؤيد ابو كشك، حسونة الشيخ، بهاء عبدالرحمن، قصي ابو عالية، عبدالهادي المحارمة، زكريا سيموكوندا.
- الوحدات: عامر شفيع، عبداللطيف البهداري، باسم فتحي، محمد الدميري، محمد المحارمة، محمد جمال، عامر ذيب، احمد عبدالحليم، عيسى السباح، رأفت علي، محمود شلباية.

طاقم التحكيم والمحطات الفضائية الناقلة :
يقود المباراة طاقم مصري بقيادة فهيم عمر، فيما ستنقل المباراة مباشرة عبر فضائية الجزيرة الرياضية على قناتي 1، +6 بصوت المعلق الأردني عثمان القريني، وشبكة راديو وتلفزيون العرب (art) على قناتي بصوت المعلق الأردني اكرم عودة والمعلق العراقي علي لفته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abu rami
عضو شرف
عضو شرف
avatar

تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 23
الموقع : www.travian.ae/
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : مزهزه

مُساهمةموضوع: رد: اليوم الوحدات والفيصلي في «كلاسيكو» الكرة الاردنية بنسخته ال(66) !!   الجمعة ديسمبر 25, 2009 2:57 pm

مشكور .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليوم الوحدات والفيصلي في «كلاسيكو» الكرة الاردنية بنسخته ال(66) !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SALAHALDEEN :: قسم الرياضة :: أخبار متنوعة-
انتقل الى: