SALAHALDEEN
عزيزي الزائر / يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

SALAHALDEEN


 
البوابة*الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
مدرسة صلاح الدين الثانوية:الثلاثاء _انتخابات مجلس اتحاد الطلبه الدورة الاولى

شاطر | 
 

 افضل 10 لاعبين في الكالشيو بالعقد الاخير (2000 الى 2010)سيطرة ميلانية يوفاوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 24
المزاج : ولا اروع

مُساهمةموضوع: افضل 10 لاعبين في الكالشيو بالعقد الاخير (2000 الى 2010)سيطرة ميلانية يوفاوية   الجمعة ديسمبر 25, 2009 11:14 am

السلام عليكم ورحمة الله

عقد من الزمن مضى ونحن علةى موعد قريب لنطوي صفحته ونفتتح صفحة عقد جديد

قام الاتحاد الايطالي بتحديد قائمة بافضل عشرة لاعبين في العقد الاخير

واليكم القائمة

10. ليليان تورام
الاكثر تتويجا في تاريخ اليسار الفرنسي موناكو لبارما في عام 1996 ، ومساعدتهم على كسب غير متخيل الشرف ، بما في ذلك كأس الاتحاد الاوروبي واثنين من الكؤوس المحلية. والتقط من يوفنتوس في عام 2002 ، له مساهمات أنيق رآهم الفوز بأربعة القاب والكؤوس الإيطالية ودولية عدة السوبر. وقال ولي صارمة لا هوادة فيها على حد سواء الذين برعوا في مركز قلب الدفاع والظهير الأيمن.

9. اليساندرو نيستا
ذكي ، والمدافع الأنيق ، الذي تخرج من أكاديمية لاتسيو لكابتن النادي خلال حقبة أنجح ، الفوز بلقب الدوري الايطالي وكأس الكؤوس على طول الطريق. اعجاب العالم انتقل الى ميلانو ل25m جنيه استرليني في عام 2002 ، وشرع له أن يضيف إلى قائمة طويلة من الألقاب والبطولات ، من بينهم اثنان من دوري ابطال اوروبا فاز بلقب الدوري الايطالي بالاضافة الى آخر بطبيعة الحال في كأس العالم.

8. باولو مالديني
واحد من أفضل اللاعبين في العالم على إعادة كامل وحقيقي ميلان أسطورة. له أكثر من 25 مواسم انه ساعد في بلده المحبوب الروسونيري الفوز سبعة Scudetti ، وخمسة كؤوس اوروبية و 12 وغيرها من الجوائز الدولية. وانه قام دوري الدرجة الاولى الايطالي لاول مرة في عام 1984 واعتزل في الموسم الماضي مع اكثر من 900 مباراة لاسمه. في تقريره ميلان شرف متقاعد له قميص رقم (3).

7. زلاتان ابراهيموفيتش
إلغازا المهاجم السويدي التكلفة تقريبا £ 13m يوفنتوس قادما من أياكس أمستردام في عام 2004 وأحرز 23 هدفا خلال موسمين. ومع ذلك ، مع يوفنتوس الهبوط Ibracadabra الزاوية للتحرك المشترك وتدفع تقريبا £ 17m له في عام 2006. ليس فقط لهداف من أهداف كبيرة ولكن هداف كبير ، إبرا مهارات مذهلة بنسب له الى النجومية مع جوزيه مورينيو مدرب انترناسيونالي وصفه بانه افضل لاعب في العالم. خلال الصيف الماضي وانتقل بعد ذلك مرة أخرى ، وهذه المرة إلى برشلونة لمدة ذكرت £ 69m الرسم.

6. بافل نيدفيد
بعد ما يقرب من 20 عاما في القمة ، وغادر لاعب خط الوسط التشيكي من جانب المتقاعدين في الموسم الماضي. غادر سبارتا براغ في عام 1996 لاتسيو وأحرز كأس الكؤوس وكان آخر هدف لاتسيو تغلب على مايوركا 2-1. في عام 2001 انتقل الى يوفنتوس الايطالي ليحل محل زيدان تقريبا لا بديل له. ومع ذلك ، فإن لاعب خط الوسط الأنيق ثبت على مستوى هذه المهمة ، وساعد يوفنتوس على لسلسلة هزائمه في الدوري الايطالي أربع مرات على مدى السنوات الخمس المقبلة.

5. فرانشيسكو توتي
نازف الطبقة نقية وطلسم Giallorossi فقد كل شيء ، والقدرة التقنية والمهارة ورؤية للموت. فاز أبدا في الواقع كثيرا مع ميدلسبره نادي مسقط رأسه ، وبصرف النظر عن الفوز بلقب الدوري الايطالي وبطبيعة الحال ، انه على الرغم من ذلك تماما يعبده نصف أحمر روما. يمكن أن تقوم به في أي مكان في خط الهجوم ، من تلقاء نفسه ، وذلك كجزء من ثلاثي هجوم أو باعتباره صانع الالعاب ، حيث يتفوق ويبرز الرأس والكتفين فوق كثير من معاصريه. في نهاية المطاف واحد اعب نادي.

4. اليساندرو دل بييرو
ربما كان واحدا من لاعبي يوفنتوس أنجح وبالتأكيد الأكثر شعبية ، وماهرا وصلت إلى الأمام من بادوفا في عام 1993 وكانت متميزة منذ يوم واحد. انه ليوفنتوس في كل مرة هداف البطولة وحامل لكمية قياسية من المظاهر. تحت قيادة المدرب مارتشيلو ليبي ، سحره من وحي واحد من النادي نوبات الأكثر نجاحا ، وفاز الايطالي خمس مرات بين عامي 1995 و 2003 جنبا إلى جنب مع دوري أبطال أوروبا في عام 1996.

3. اندريه شيفتشينكو
خلال أول سبعة مواسم مع ميلان ، وبئر السبع وكان قاتل محترف سخونة في العالم. ترك دينامو كييف في عام 1999 مقابل مبلغ قياسي من 20m جنيه استرليني تقريبا ، أصبح أول لاعب يفوز straniero التاج Capocannoniere في موسمه الاول ، برصيد 24 هدفا في 32 مباراة. كما انه سجل هدف الفوز على عقوبة ميلان ببطولة دوري ابطال اوروبا عام 2003 قبل ان يغادر الى تشيلسي في عام 2006. وسجل الدولي الاوكراني 127 أهداف في 208 مباراة هائلة بالنسبة للايطاليين.

2. كاكا
رغم أساسا لاعب خط وسط الآس البرازيلي وسجل نحو 70 هدفا خلال ستة مواسم له في دوري الدرجة الاولى الايطالي وصوله قادما من ساو باولو في عام 2003 ، وقال انه استقر على الفور الى الفريق الاول ، مما يساعد ميلان الفوز باللقب لاول مرة فى فترة ولايته. عشق لكرة القدم ان يتوهم أنه كان دائما على المنتج النهائي ، مهاراته المدهشة قد تم الاعتراف بها مع عشرات من الجوائز الفردية. غادر لريال مدريد في الصيف الماضي لأكثر من £ 50m.

1. جيانلويجي بوفون
بسهولة أفضل حارس في العالم كله ، بدأ مع بارما المعاوضة العناوين مع برنامجه برافو ضد ميلان في 17 فقط. انتقل الى يوفنتوس الايطالي في عام 2001 وهو رقم قياسي عالمي للرسم وكان واحدا من الأسباب وفازت ايطاليا على كأس العالم -- رهيب ليست الكلمة. وفاز الايطالي أفضل حارس مرمى لمدة سبعة مواسم. لا يزال في قمة مستواه لناديه ومنتخب بلاده على حد سواء ، وتقريبا لا بديل له.

المصدر

http://www.football-italia.net/topten/playersdecade.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افضل 10 لاعبين في الكالشيو بالعقد الاخير (2000 الى 2010)سيطرة ميلانية يوفاوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل مجلة فتافيت عدد مارس 2010
» مصطفى الخطيب+ابو الناجي 2010
» اجميع انواع الاحدية2010
» البوم عاصي الحلاني 2010 Cd Q 192kbps
» صور ومواصفات سيارة كيا سيراتو KIA Cerato 2010 مفهوم جديد للسيارة الكورية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SALAHALDEEN :: قسم الرياضة :: أخبار متنوعة-
انتقل الى: