SALAHALDEEN
عزيزي الزائر / يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

SALAHALDEEN


 
البوابة*الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
مدرسة صلاح الدين الثانوية:الثلاثاء _انتخابات مجلس اتحاد الطلبه الدورة الاولى

شاطر | 
 

 الميلان و بمباراة ممتعة يهزم جنوى بخماسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام


تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 24
المزاج : ولا اروع

مُساهمةموضوع: الميلان و بمباراة ممتعة يهزم جنوى بخماسية   الخميس يناير 07, 2010 12:49 pm

إستطاع نادي ميلان الإيطالي من الفوز على نادي جنوى في السانسيرو ملعب الميلان في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإيطالي ، و بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين ، ليستعيد الميلان المركز الثاني في ترتيب الدوري من نادي يوفنتوس .

بداية المباراة شهدت إستحواذ للميلان في المباراة و بعض الفرص الضائعة ، حتى الدقيقة العاشرة تقريباً عندما تقدم قائد الميلان ماسيمو أمبروسيني في منطقة جزاء نادي جنوى و تعرض لتدخل من قبل دفاع جنوى و حصل الميلان على ضربة جزاء ، و نفذ ضربة الجزاء البرازيلي رونالدينيو ، لكن الحارس الإيطالي إيميليا إستطاع إصطياد الكرة بشكل جيد .

و في الدقيقة الخامسة و العشرون من المباراة إستطاع نجم جنوى سكولي من التسجيل و ذلك بعد تقدم من أحد زملائه و تمرير عرضيه إليه حتى سجل الهدف برأسه ، و بعدها بدقائق قليلة عاد النجم الإيطالي أمبروسيني للتقدم من جديد في منطقة جزاء جنوى حتى حصل على ضربة جزاء أخرى ، و نفذ ضربة الجزاء مرة أخرى النجم البرازيلي رونالدينيو ، لكن هذه المرة سجل ضربة الجزاء و أعلن عن التعادل بين الطرفين بنتيجة هدف مقابل هدف .

و بعدها بخمسة دقائق أكمل الميلان ضغطه على مرمى جنوى ، و حصل على ضربة حرة في منتصف ملعب جنوى نفذها بيرلو إلى منطقة جزاء جنوى و بتواجد لاعبي الميلان ، لكن مدافعي جنوى أبعدوا الكرة حتى أتت إلى أمبروسيني الذي سدد الكرة لكن إستطاع الحارس إيمليا إبعاد الكرة حتى أتت إلى البرازيلي تياغو سيلفا الذي سدد الكرة بشكل سريع و أعلن عن الهدف الثاني للميلان في المباراة .

و تواصلت المحاولات بين الطرفين من بعد الهدف الثاني حتى نهاية الشوط الأول لينتهي بتقدم الميلان بفارق هدف ، و في بداية الشوط الثاني أصر الميلان على مواصلة ضغطه على جنوى و بتمريره جميلة من البرازيلي رونالدينيو إلى المدافع أنتونيني الذي تقدم و إنفرد بالحارس و مرر الكرة بعد ذلك إلى المهاجم الإيطالي ماركو بوريللو الذي سدد الكرة و سجل الهدف الثالث للميلان .

و واصل ميلان بعدها الإستحواذ على الكرة و حاول إيقاف بعض هجمات جنوى التي لم تشكل خطورة كبيرة على مدافعي ميلان ، و حتى دقيقة الستون من المباراة عندما مرر أنتونيني الكرة إلى بوريللو في داخل منطقة الجزاء ليسجل الهدف الرابع للميلان و عن طريق تسديدة جميلة مشابه لهدف بوريللو أمام بارما .

و من ثم أجرى مدرب الميلان ليوناردو بعض التغييرات في التشكيلة ، حيث دخل هونتلار بدلاً من بوريللو و دفع بفلاميني مكان بيرلو الذي كانت هناك بعض الشكوك حول إمكانية مشاركته قبل اللقاء ، و في الدقيقة السبعون تقريباً من اللقاء تقدم البرازيلي رونالدينيو في منطقة جزاء جنوى و بشكل سريع حتى تعرض لعرقلة من قبل مدافعي جنوى و حصل الميلان على ضربة جزاء جديدة و هي ضربة الجزاء الثالثة له في المباراة ، و نفذ تلك الضربة المهاجم الهولندي كلاس هونتلار حتى سجلها و أعلن عن الهدف الخامس للفريق المباراة .

و بعدها بخمسة دقائق حاول الميلان التمسك بالكرة و الحفاظ على النتيجة ، لكن بسبب خطأ دفاعي من قبل الميلان إستطاع نجم جنوى الجديد ديفيد سوازو من التسجيل في أول مباراة له مع جنوى ، و هذه المرة على الميلان ليعلن عن الهدف الثاني لجنوى و الذي لم يغير الكثير من مجريات المباراة ، حتى حافظ الميلان بعد ذلك على النتيجة إلى نهاية المباراة و إستطاع تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة و أداء مرضي لمشجعي الفريق .

و بعد هذا اللقاء بقى نادي إنتر ميلان في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة و الميلان في المركز الثاني برصيد 34 نقطة ، و يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 33 نقطة ، بينما في المركز الرابع إستطاع نادي نابولي الحصول عليه و خطفه من نادي روما الذي كان بهذا المركز مع بارما قبل بداية هذه الجولة ، و الجدير بالذكر بأن هناك بعض المباريات المؤجلة من الجولة السابعة عشر ، أبرزها لقاء ميلان و فيورنتينا .

_________________
هذا اليوز بأسم جميع طلاب ثاني حاسوب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abu rami
عضو شرف
عضو شرف
avatar

تاريخ التسجيل : 05/11/2009
العمر : 23
الموقع : www.travian.ae/
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : مزهزه

مُساهمةموضوع: رد: الميلان و بمباراة ممتعة يهزم جنوى بخماسية   الجمعة يناير 08, 2010 2:59 pm

مشكور .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الميلان و بمباراة ممتعة يهزم جنوى بخماسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SALAHALDEEN :: قسم الرياضة :: أخبار متنوعة-
انتقل الى: